الرئيسية / السنة الثالثة / تحميل تعابير رائعة بالفرنسية خاص بالسنوات الرابعة و الخامسة و السادسة

تحميل تعابير رائعة بالفرنسية خاص بالسنوات الرابعة و الخامسة و السادسة

تحميل تعابير رائعة بالفرنسية خاص بالسنوات الرابعة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، سعداء بلقياكم أصدقائي الأعزاء من متتبعي و متتبعات موقعنا في درس جديد من سلسلة دروس تعلم اللغة الفرنسية، محور درسنا اليوم سيكون بإذن الله عن أجمل المقولات و الكلمات المتعلقة بالحياة بمختلف مواضيعها ” الفرح، الحزن، التفاؤل، الاستسلام، الصداقة… نعرض من خلالها حكما يُستفاد منها في الحياة من خلال تجارب الآخرين إذ تمدنا بمواعظ و عِبر نكتسب من خلالها مهارة و خبرة في التعامل مع الحياة و تقلباتها إضافة إلى كيفية التعامل مع الأشخاص المحيطين بنا؛ فإليكم أصدقائي باقة من أجمل ما قيل من الكلمات و العبارات نقدمها لكم باللغة الفرنسية مع الترجمة إلى اللغة العربية ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

Trois règles simples dans la vie : Si vous n’allez pas vers ce que vous voulez, vous ne l’aurez jamais. Si vous ne demandez pas la réponse sera toujours non. Si vous ne faites pas de pas en avant, vous resterez toujours à la même place.

ثلاثة قواعد بسيطة في الحياة: إذا لم تتجه صوب ما تريد ، فلن تناله على الإطلاق. إذا لم تطلب الإجابة ستكون دائما لا. إذا لم تتخذ خطوات إلى الأمام ، فستكون دائمًا في المكان نفسه.

Dans la vie, on toujours le choix : aimer ou détester, assumer ou s’enfuir, avouer ou mentir, être sois même ou faire semblant.

في الحياة، هناك دائما خيار: الحب أو الكراهية، المواجهة أو الهرب، الاعتراف أو الكذب، أو أن تكون كما أنت أو تقوم بالتظاهر.


تحميل تعابير رائعة بالفرنسية خاص بالسنوات

يطرح عليكم الموقع التربوي التعليم الأبتدائي أكبر تجميعية كتب موازية و مراجع تربوية و امتحانات خاصة بلجميع المستويات :السنة التحضيرية-السنة الأولى -السنة الثانية- السنة الثالثة-السنة الرابعة السنة الخامسة – السنة السادسة في موضوع شامل ومتجدد وطريقة تحميل سهلة ومباشرة لذا لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ولا تنسونا من خالص دعائكم وتعليقاتكم الرجاء دعمكم بالتعليق و النشر لتعم الفاءدة لجميع أبنائنا التلاميد في مختلف المستويات و شكرا

تحميل الكتاب